الخميس، 6 يوليو 2023

نبذة عن خالد أبو العيمة

يمكن تعريف خالد أبو العيمة بأنه كاتب وأديب وباحث وناقد مصري، وعضو في العديد من الجمعيات والاتحادات المختصة في الأدب والفكر والفنون، بما في ذلك اتحاد الكتاب العرب والإمارات واتحاد المدونين العرب. يعد أبو العيمة مؤسس ومحرر مدونة سور الأزبكية المشهورة، والتي تشمل مقالات ومواضيع في الفكر والثقافة والواقع الاجتماعي، والأدب الساخر، والشعر والقصة والمقال، بالإضافة إلى تغطية للفعاليات الثقافية والفنية والأدبية التي يشارك فيها. يتميز محتوى المدونة بالجودة والتنوع، ويتم تقديمه بأسلوب سلس وسهل الفهم، ونظرا لكثرة كتاباته عن العلاقة السيكولوجية للمرأة والرجل فيقال عنه أنه عدو المرأة الغبية وعدو الرجل الساذج..

صدرت لأبو العيمة العديد من الإصدارات الورقية والرقمية، وتشمل مؤلفاته كتاب "صورة الواقع واستشراف المستقبل" وكتاب "مختارات من مدونة سور الأزبكية" وكتاب "الساخر في معجم المرأة"، بالإضافة إلى رواية "الحزن الأنيق" ومجموعة قصص قصيرة بعنوان "مونوفوبيا". كما كتب أبو العيمة العديد من المقالات في مجالات الفكر والفنون والثقافة والتراث، وألف مؤلفات غنائية عن الحب والوطن والتسامح والأم والطفل اليتيم. 

يشارك أبو العيمة بانتظام في تنظيم العديد من الفعاليات الثقافية وصالونات الثقافة والفكر والأدب، ويحظى بمتابعة العديد من المتابعين من دول مختلفة. يمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول محتوى مدونة خالد إبراهيم أبو العيمة والتي تحمل اسم "سور الأزبكية" من خلال زيارة الرابط http://Khaled-ibrahim.blogspot.com، كما يمكن العثور على صفحة خالد أبو العيمة على الفيسبوك باسم "خالد أبو العيمة".

#خالد#أبو العيمة#الساخر#معجم#المرأة#سور#الأزبكية#الأدب#المدونات#النشر#الإليكتروني#الرجل#قضايا#الواقع#الاجتماعي#

ليست هناك تعليقات: