الثلاثاء، 3 ديسمبر 2013

 المرأة مادية والرجل غريزي


ý     تتناول المرأة الماء لزوم الدموع

ý     المرأة التي لا تبكى مسترجلة

ý     المرأة تعانى هوس السيطرة على الرجل

ý     الرجل يعانى من هوس جمال المرأة

ý     مفاتيح قلب المرأة تتغير يوميا

ý     أضعف النساء المرأة القوية ظاهريا

ý     تعتمد المرأة على محاكاة غرائز الرجل

ý     المرأة مادية والرجل غريزي

ý     المرأة هي فقط التى تُشعر الرجل بوجوده من عدمه

ý     جميلة جدا تلك المرأة التي بلا رجل

ý     جمال المرأة يحيرك بين جاذبية الأنوثة وتفاعلية الكيمياء

ý     جمال المرأة يسكن فى غرائز الرجل

ý     ý     ....................

ý     هي : أحبك يا رجل يجلب لي ما أطلبه

ý     هو: أحبك يا إمرأة لا تجلب لي سوى الأعباء

ý     ...................

ý     هي.. فى أيام الخطوبة : أنا لك على طول

ý     هي.. بعد الزواج : أنت لي فقط

ý     ..................

ý     هو.. فى أيام الخطوبة : تركت كل النساء من أجلك

ý     هو.. بعد الزواج : لماذا تركك الرجال لي أنا

ý

ý     أيام الخطوبة........

ý     هو : أجمل البيوت بيتكم وأجمل الأبواب بابكم

    ý بعد الزواج ........

ý                    مش عاوز أشوف شارعكم

ý     ý 
.......................................
خالد أبو العيمة ... مدونة سور الأزبكية

ليست هناك تعليقات: