Google+ Followers

الأربعاء، 24 أكتوبر، 2012

عشرة برامج تستخدمها المرأة مع الرجل


   المرأة عبارة عن تكوين جمالي مغلف ببشرة ناعمة ذات مغناطيس كيميائي يجذب الذكور مثلما تجذب الزهور الإناث ، تكوين المرأة الجسدي لا يؤهلها لأن تكون قائدا،لأن جسدها جاذب أكثر من عقلها،وطبيعة المرأة أنها مخلوق تابع لأن قوة المرأة فى رقتها واسترجال المرأة يعنى فقدان المرأة لكيمياء التعاطف تجاه المرأة المتواجدة بكثرة داخل الرجل والتي تعمل أوتوماتيكيا رغما عن أنف الرجل.
   المرأة هي أحد أهم المظاهر الشكلية فى الدول النامية لأنها مجتمعات خالية من مظاهر الجمال العلمي والإقتصادي لذلك تجد هذه المجتمعات أكثرها اضطهادا وانحيازا للمرأة فى آن واحد(منتهى المفارقة) وأكثر النساء فى الدول النامية لديهم هشاشة فكرية.   التراحم فى علاقة الرجل والمرأة يعنى أن يعرف كل منهما دوره السلوكي تجاه الآخر،فعلى الرجل أن يكون على قدر المسئولية تجاه الأنثى واحتواء احتياجاتها النفسية والجسدية ومراعاة تقلباتها المزاجية،وأيضا على المرأة أن تسيطر على مخالبها أثناء الغضب وأن تحتمى برقتها خيرا لها من أن تحتمى بنظريات علم الفلك بحيث ترى من نفسها شمسا والكل لابد وأن يدور فى فلكها.
  لسان المرأة هو أبرز عيوبها فهو تعبير عن مخرجاتها الداخلية ولسانها تابع بقوة لقلبها وليس للعقل سيطرة مطلقة إلا فى حالات نادرة،أما ذاكرة المرأة فهي أيضا فى قلبها وهى ذاكرة دائما مؤقتة تجاه الرجل،غالبا مستديمة تجاه أبنائها.

   أكثر أصدقاء المرأة ابنتها وهى احد أعظم تجارب الإستنساخ الإنساني بحيث تقوم الأم بتنقية ابنتها من كافة الجينات الموروثة من الأب عن طريق علم أسميه علم : فن التلقين فى التخلص من الجين الهجين .
   تمنح الأم ابنتها دروسا خصوصية مجانية بمشاهدة وتحميل بروابط مباشرة ونتائج سريعة مرئية مع أبيها حيث تجد الفتاة أمها سيدة منزل،وأن حركة المنزل بالكامل تتحرك طبقا لتوجهات الأم .
   تراقب الفتاة عن كثب برامج التشغيل الذاتية التي تستخدمها الأم فى السيطرة على الواقع الإجتماعي أهمها البرامج التالية :-

1. برنامج تحويل الأكاذيب إلى حقائق

2. برنامج تشغيل الإبتسامات عند تلقى الهدايا

3. برنامج أعمال القرصنة على كافة الحسابات البنكية وغير البنكية للرجل

4. برنامج ديكتاتورية السلطة الناعمة

5. برنامج التلوين والتجميل والتجديد والإثارة

6. برنامج شلالات الدموع الساخنة

7. برنامج التنويم والتهدئة

8. برنامج مسح ذاكرة الرجل من دون ترك آثار

9. برنامج مخططات الغد

10. برنامج محاكاة الخطط وتثبيت الأداء الفني

   يراقب الطفل الذكر أيضا القدرات المتشعبة للأم فيميل إلى أمه فى بداية حياته،فيتعرض لفيروس جيني من الأم لا تفلح معه كل أعمال (Scan Disk) والمسح وإعادة التهيئة ويظل هكذا إلى أن تستحوذ عليه أنثى أخرى تعرف كيف تقوم بعمل (Scan) وإعادة تهيئة (Format ) وتركيب (Install ) نسخة جديدة بفيروسات عصرية جديدة .
   تستطيع المرأة أن تعيد برمجة الرجل مرات ومرات،ولكن تبقى المرأة على مر العصور نسخة واحدة غير قابلة لكافة أعمال إعادة التهيئة (Format ) أو تثبيت نسخة جديدة.
---------
كل عام وأنتم بخير وأرجو أن تمنحوني إبتسامة رائقة لائقة بجمالكم الرائع ......
خالد إبراهيم أبو العيمة....مدونة سور الأزبكية

http://khaled-ibrahim.blogspot.com

هناك 5 تعليقات:

العاب يقول...

nice blog

غير معرف يقول...

وجهة نظر تقترب من الحقيقة في أحيان كثيرة وصياغة رائعة
صلاح شعير

khaled ibrahim يقول...

ألعاب
أهلا بك وشكرا لك

khaled ibrahim يقول...

الكاتب المبدع أ.صلاح شعير
كل الشكر والتقدير لتواجدك واعتزاز خاص بتعليقك
شكرا جزيلا............

غير معرف يقول...

ما أجمل هذا الكلام وطريقه التعبير والتصاقها بالواقع