الأربعاء، 16 ديسمبر 2015

شرف بلا شرف وجسد بلا عقل

لا شيئ من دون مقابل ،هذا هو عمل السياسة والمصالح،إذا لم يكن عندك شيء أحتاجه فأنا لست في حاجة لأن تكون عبئا علي،لكنني من الممكن أن أستخدمك لتحقيق مصالحي مقابل أن تستطيع أن تأكل وتمارس الجنس وإذا اعترضت على شيء فأنت إما مقتول أو مطرود.
رحمتي هي رحمة البطون أما العقل فهو لي وحدي أو لبعض ممن يشبهونني.
أنا عنصرية وطبقية للحد الأعظم،وإياك إياك أن تساوي عقلك بي أو أن يمتد خيالك لمثل ذلك.
أنا فقط من يملك الحقيقة وأنا التي أقول أن الحرب شريفة أو قذرة وأنا من يقول من الخاسر فيها ومن المنتصر وأنا التي أقول أن هذا دين تسامح أو دين إرهاب.
أنا ملكة العلوم وصانعة القرار أدلل من يستحق بوجهة نظري وأتدرب على جثث من يستحق بوجهة نظري أيضا.
أنا الولايات المتحدة والأمم المتحدة والغرائز المتحدة والنيران المتحدة وأوربا المتحدة أنا جنة الرضا وزوجة الشيطان.
أنا فخر لمن زارني
باب رزق كبير لمن منحته شهاداتي
أنا قاموس الحرية بعباراتي
 إن قلت أه مرحا هب الكل لإستغاثاتي
أنا أحب وأنتم تكرهون
متحدة أنا وأنتم متفككون
منظمة انا وأنتم عشوائيون
تقولون عني عاهرة وأنتم المتفرجون
تصرخون..تطلبون..تفخرون..تدفعون
بماذا ينفع التاريخ قوما ....لا يفقهون

لو كان لكم عقل لأفتيتكم أنه الجنون.
*************
خالد إبراهيم أبو العيمة
http://khaled-ibrahim.blogspot.com

ليست هناك تعليقات: