Google+ Followers

الأربعاء، 21 يناير، 2015

الإنترنت وصراع القدرات


الإنترنت عبارة عن صراع عقول على عقول وصراع غرائز على أنفس وصراع توجيه لحساب مصالح وصراع تثقيف لحساب أهداف..لا تظن ان كل شيء موجود لصالحك بشكل دائم ما لم تمتلك عقلا واعيا وتتحكم في عواطفك لأن كل ما تخطه يدك وما تقرأه عيناك يدل على أفكارك وأحلامك الحالية والقادمة وهناك من يريد أن يظل مستعدا لك وسابقا لك وما يحدث من تدفق معلوماتي يمثل تغذية فكرية موجهة بشكل دقيق تجاه معظم الشباب المستهدف.
لنعترف أن الكارثة تبدأ من جمود واقعنا ومن الذكاء أن نحرك واقعنا للأفضل وأن نعي حقيقة الصراع من أجل السيطرة على عقولنا وفي هذه الحالة لو حدث ذلك فقد تم الإمساك بك برغبتك وهنا من الصعب أن تفك قيودك الفكرية.
فكر ..حلل .. برهن ..اختار ولا تنسى أنك مطلوب لتحقيق مصالح وأهداف معينة وأنك ترس داخل ماكينة بالنسبة لمن يريدون الإستمرار في السيطرة على البشر وامتصاص دمائهم ولا مانع لديهم من أن يمنحوك بعضا من الشيكولاتة وأنت في طريقك إليهم ولكن في النهاية : لقد نفذ رصيدكم وساعتها لن تجد لديك أي قدرات تستطيع أن تعيد بها ما يمكن أن يلملم شتاتك وذلك ببساطة لأن الإنترنت برنامج مفتوح بلا انضباط أو قواعد بالنسبة لضعاف القدرات الذين يجهلون طريقهم وهم كثر.
يكفيني أن أعرف كيف تفكر وماذا تحب كي أقودك ....خالد إبراهيم أبو العيمة
http://khaled-ibrahim.blogspot.com

ليست هناك تعليقات: