الأربعاء، 12 نوفمبر 2014

المرأة والحب العصري


  • قاموس المرأة خطط
  • قاموس الرجل كلمات
  • أقوى الرجال أمام المرأة الأعمى
  • هي جميلة للحد الذي يضعفني
  • هو ضعيف للحد الذي يشوهني


هي : أحبك أن تكون لي
هو : أحبك أن تكوني شريكتي

هو : كنت فى الخطوبة فتاة حلمي
هي : كل الأشياء تتغير إلا ذاكرتك

هو : أليست المسئولية من الحب ؟
هي : أليس التملك من الحب ؟

هو : هل التمرد من الحب ؟
هي : أليس التمرد رجلا ؟

هو : لم أتزوجك لأشقى
هي : يكفي منا واحد للشقاء

هو : انا لا أحتاجك
هي : هذا قمة الضعف

هو : سأنتقم ممن دفعني لإختيارك
هي : من دفعك تجاهي هو غرائزك

هو : أنت كنتي أملي
هي : أنت كنت جزء من عملي

هو : هل يمكن أن نبدأ من جديد
هي : أفكر بالنتائج

هو : معك أحن إلى الماضي
هي : فى الحقيقة هو حنين لأمك ..وبالطبع أنا لست هي

هو : من فينا الرجل ؟
هي : سل منا فينا الذكر ؟

هو : هل يمكن أن تتغيرين ؟
هي : عندما أحتاج إليك
*************
حصريا : خالد ابراهيم أبو العيمة
مدونة سور الأزبكية
http://khaled-ibrahim.blogspot.com


ليست هناك تعليقات: