السبت، 18 فبراير 2012

لأنى أحــبك




لأنى أحبك
خيالي يرسم جمالك
قلبي يراك جميلة
عيناي مفتونتان بك
أذناي حديثهما أنت
قلمي يبحر فى جمالك
أحلم بك ولو كنت معى
أشتاقك وأنت أمامي
أقول الحق لأنى أحبك
أكذب لأنى أحبك
أسافر إليك حيث تكون
أعشق فيك العقل والجنون

كيف أغزوك  
رائع أنت أكثر من... كلماتي
جميل أنت أكثر من..ورداتي
رقيق أنت أكثر من..فراشاتي
بهى أنت  فوق رسم فرشاتي
فاتن أنت على جمال الصفات
أنا
أنا منطق الأشياء فى حبك
أنا الساحر
أنا العازف
أنا الكاتب
أنا الناطق
أنا الباحث
أنا منطق الأشياء فى حبك

كافة الحقوق محفوظة للمؤلف
خالد ابراهيم...مدونة سور الأزبكية
http://khaled-ibrahim.blogspot.com

هناك 4 تعليقات:

غير معرف يقول...

اللة على الجمال .

د.وائل

غير معرف يقول...

تدوينة جميلة يا أستاذ خالد
تقبل مودتي
خالد جوده

Khaled Ibrahim يقول...

د.وائل صديقى الساحر
بلا شك وجودك الله على إحساسك
خالد

Khaled Ibrahim يقول...

مبدعنا الرائع خالد بك جودة
بلا شك الجمال يزدانأكثر بإحساسك ومرورك وتعليقك
خالد