Google+ Followers

الأحد، 2 أغسطس، 2009

الحب ವಾಟ್ ಇಸ್ Love

أعطنى من وقتك دقيقة هل الحب حقيقة أم هى أفكار عتيقة لذة بين عاشق وعشيقة أو هو كلمات لها موسيقى ما هو الحب منذ بدء الخليقة كيف ينمو كيف يخبو كيف هى المشاعر الرقيقة قل لى وصفا قل لى ما هى الطريقة هل الحب علو وسمو أم سقوط فى بئر عميقة هل الحب وهما أم حقيقة
Give me a minute of your time
Do you really love
Or is it outdated ideas
Delight between lover and lover
Or is it the words of music
What is love since the beginning of creation
How to grow
How fades
What is the kind sentiments
Tell me a description
Tell me what is the way
Do you love high and HH
Or fall
In deep ವೆಲ್ಲ್ಸ್
Do you love the imagination
Or the fact

هناك 7 تعليقات:

غير معرف يقول...

ياجامد ياجامد
اخشى ان تقرأها جماعة النسوة فلا أجد من تحبنى .
د- وائل عبد العظيم

khaled ibrahim خالد ابراهيم يقول...

المبدع المشاغب د.وائل
وهبك الله أشياء كثيرة وجميلة ولن تقدر النسوة على البعد عنك
شكرا لدخولك الجميل

yara يقول...

هل الحب علو وسمو
أم سقوط
فى بئر عميقة

بصراحة اخي خالد الحب الاثنين معا فالحب مرآه الانسان يعكس ما بداخله من عمق ووصف وخيال ,,ولعل المرأة عندما تحب وتفشل تبقى على ذكرى من تحب واحيانا يزيد حبهاله ..اما الرجل وما ادراك ماالرجل فانه يبحث عن حب جديد ..!!
فالحب أسطـورة تعجـز البشريـة عـن إدراكهــاإلا لمن صــدق في نطقهــا ومعناهـــا..
دمت بود اخي خالد وبالتوفيق من الرحمان ..

essam يقول...

لا اريد الحب بهذه الطريقة

khaled ibrahim خالد ابراهيم يقول...

yara
حضورك هو أعظم طريقة للدفاع عن المرأة وهذا يحسب
أتمنى أن يفهم كلا الطرفين الرجل والأنثى معنى الحب
الطيور من علمها الغزل ولنأخذ مثلا الحمام بصراحة بصراحة هذا الطائر أسطورة فى عواطفه وعطائه
نعم الحب ليس له تعريف قاطع لكن هذا لأنه يتلون ويتشكل فى صور كثيرة والأهم هو فهم الكيفية
أما الرجل (كأنك تقولين على رأى المثل يا مأمنه للرجال يا مأمنه للميه فى الغربال)ليس كل الرجال أيتها المبدعة الرائعة
فليس هناك أخطر على الرجال من النساء أنتن القنابل النووية
شكرا لجمال وروعة حضورك ومشاركتك القيمة

khaled ibrahim خالد ابراهيم يقول...

أستاذ عصام
جميل تواجدك وجميل اعتراضك وهذا حقك بكل تأكيد عليك أن تختار الحب بالطريقة التى تناسبك
نحن هنا لا نختار لأحد الطريقة التى يحب بها بل هو نقاش يفيدنا جميعا ونعلم من خلاله أين وكيف ومتى و............
شرفنى جدا حضورك

غير معرف يقول...

(أوعى تشغل نفسك بعد نفس البعبع)


هل الحب حقيقة
أم هى أفكار عتيقة
لذة بين عاشق وعشيقة
أو هو كلمات لها موسيقى
ما هو الحب منذ بدء الخليقة

مش يمكن الحب عفريت عصي على التقييم أو القياس طولا وزنا ويبخل علينا بأن يطلعنا حتى على أصغر خصائصه


اللهم الا انه يظهر ويختفى
ويبقى مع ذلك
الايمان بوجود العفاريت واجبا وانكارها جهلا......وكذلك الحب


اختلفت مشاهدات البشر للعفاريت وبالتالي رواياتهم
منهم من ظهرله عفريته جميل وحسن الصوت
ياااه دي العفاريت نسمة لأ عصفورة او حورية
واللي عفريته طلع وحش يا وييييييله وما أطول ليله
ويبقى وما اكثرهم من تخيلوا انهم رأوه عفريتا
وافتى كل منهم عن خيالاته

أياتراه الانسان يشكل عفريته بفكره وتفكيره واعماله
أم هو يفرض عليه....
والغلبان مريض مس الحب يفضل يضور ع الدوا عند الحكماء والشيوخ
وحتى في قدور الشعوذةودخان المشعوذين

ربما الثابت الوحيد مع العفاريت ان سلطانه يقوى بانشغالك به حتى يوصلك لان تراقب حتى همساته وفي غير وجوده تتلمس وجوده..تنتظره
ولو تأخر.... تتخيله
فاما ان يحضر بعد انتظار....أوأن تحضره انت
وأنت لا تقدر على صرفه
فهذا المارد له شخصية فولاذية
ويضعف سلطانه بانشغالك عنه وتجاهله حتى لو كان بعده عنك عنك شبرا

تبقى المشكلة لو تجاهلت الحورية وقعدت تعد انفاس البعابع.....
لماذالا تذكر هذه العفاريت وهي تغادر قلوب مرضاها لما اصابتهم بالمس ؟
أو لما أعتقتهم؟
لو فعلت لكانت أفادت البشرية
.... ولكنها العفاريت الخرساء أو أنها تستمتع بالتلاعب ببني البشر
أتراها تقهقه على حديثناالحائر عنها؟

تبقى الحقيقة
من العفاريت نافع ومنها ماقتل
ويبقى سؤال المدون للأزل
هل الحب حقيقة؟؟؟أم أفكار عتيقة؟؟

الكاتب : "قليل الخبرة"