Google+ Followers

الأحد، 12 يوليو 2009

إلحقونا يا حكومة

هذا الموضوع هاااااام جدا قبل فوات الأوان المنتجات الصينية رخيصة الثمن هل هى تخضع للرقابة وأخص بالذكر الموبايلات؟ الموبايل الصينى 2 خط وفيه كل المزايا من صوت مجسم لوسائط نقل مثل البلوتوث وأشعة وغيرها و سعره رخيص جدا ما هى الأسباب؟ من الطبيعى نوع الخامات أقل فى الجودة من نوعيات الموبايلات الأخرى لكن؟ هل نسبة الموجات الإشعاعية الصادرة والواردة من الموبايل أمنة؟ هل جهاز الرقابة أو حماية المستهلك أيا كان إسمه لديه تقارير تفيد على الأقل بتساوى النسب الإشعاعية بالموبايلات الصينى بنفس القدر مع الموبايلات الأخرى؟ هل بعد كام سنة مش هنلاقى أمراض دماغية وسكتات دماغية وأمراض عيون وتشوهات أجنة من الموبايلات الصينى؟ هل سترتفع نسبة الغباء وتنخفض نسبة الذكاء؟ هل غاب عنكم الألبان التى بيعت فى الصين وسببت الوفاة للأطفال؟وهى منتج صينى تم بيعه فى الصين نريد أن نطمئن إلحقو الشعوب العربية خاصتا البسطاء الذين يجدون ضالتهم فى المنتج الصينى لو جاءت التقارير منكم مطمئنة فلله الحمد ولكم الشكر أما إذا كانت غير ذلك فقد أديتم دوركم ولكم جزيل الشكر والتقدير الى كل مسئول أرجوك قل شيئا أرجو كل من يقرأ هذا الموضوع يعمل على نشره ربما يحدث شيئا لا داعى للإحباط مهما كان الواقع الجيل القادم مسئولية الكبار هل أنتم على قدر المسئولية؟ لن تضيع ثقتى فى هذا الوطن بأن لا زال فيه من لديه قدر من الضمير أرجو أن نجد ردا طبعا هنلاقى اللى يقول ياعم هو الموبايلات بس ما الأكل والشرب كله مبيدات كله بلاوى......... بلاش إحباط على الأقل لو ارتفعت نسبة الوعى مع الوقت هيحصل تغيير واللى مش عاجبه الكلام نقوله من فضلك قل خيرا أو تمناه على الأقل الحفاظ على صحة الشعوب ووعيها لابد وأن تكون الهم الأول للثقافة وإلا فإننى أو ل الكافرين بها هل المثل هيبقى على قد فلوسك شيل موبايل المثل يقول الفقير ينفق أكثر كان الله فى عون البسطاء هل سيظهر يوما ما مصطلح طبى يحمل عنوانا لمرض يسمى(مرض المنتج الصينى) خالد ابراهيم

هناك 8 تعليقات:

hhhhamdi يقول...

موضوع الإشعاع وهم لوكان عندك موبيل من مجموعهN series‏ كنت عرفت الصيني رخيص ليه?

hhhhamdi يقول...

موضوع الإشعاع وهم لوكان عندك موبيل من مجموعهN series‏ كنت عرفت الصيني رخيص ليه?

محمد الجرايحى يقول...

الأخ الفاضل: خالد إبراهيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحيى طرحك الكاشف والهام ولكن أخى هل ترى أن هناك أجهزة حكومية تعمل من أجل المواطن ؟؟؟؟
حتى لوكان هناك آثار جانبية أو أضرار يمكن للمستورد يرش رشة جريئة وتطلع التقارير كله فى التمام...
أخى أنت فى مصر

د. إيمان مكاوي.. أم البنين يقول...

سيدي الفاضل
الحل في زيادة وعي الناس ..وحل مشاكلهم الإقتصادية حتى يتمكنوا من شراء المنتجات الجيدة وإلا فما فائدة أن يعرفوا ولا يكون لديهم المقدرة على شراء الأغلى ..ولديهم الطموح لإمتلاك كل ما هو جديد
أما مسألة مناشدة المسؤولين ....فحسبنا الله ونعم الوكيل
تحياتي

د. إيمان مكاوي.. أم البنين يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
خالد ابراهيم يقول...

hhhhamdi
شكرا لتفاعلك
تقديرى

خالد ابراهيم يقول...

ألأخ الفاضل محمد الجرايحى
مصر دولة كبيرة مهما حدث وستظل
نرجو أن يزداد الوعى فى عالمنا العربى
شكرا لتفاعلك
تقديرى

خالد ابراهيم يقول...

الفاضلة د. إيمان مكاوي
شكرا جزيلا لتفاعلك وشرف حضورك
إنتشار ثقافة البيع والشراء وكيفية تملك ما ينفعنى ولا يضرنى تعطى نتائج إيجابية مع الوقت
لابد علينا نحن أن نتغير
تقديرى وشكرى ومودتى